(((همسات الليل)))
منتدى الحداد يرحب بالسادة الاعضاء والزوار نتمنى لكم اجمل الاوقات
(((همسات الليل)))

منتدى الحداد لكل العرب
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 منتديات (همسات الليل) ترحب بالسادة الاعضاء الكرام للتواصل مع الادارة على الاميل التالى على الياهو(aa_kk333) الياهو(mohamed_elsaid331)
اهاهلا و سهلا بعضوتنا الجديدة هند ومرحبا بيكى فى بيتك الصغير الف مبروك عاشقه الحزن مراقب عام للمنتدى (همسات الليل)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سجل مرورك بنطق الشهادتين
الثلاثاء أبريل 19, 2016 12:58 am من طرف سعيد

»  في سبيل رفع راية الإسلام
الثلاثاء أبريل 19, 2016 12:55 am من طرف سعيد

» هااااااااااااااااااااااى انا خلود
الإثنين أكتوبر 08, 2012 8:53 pm من طرف سعيد

» مولود عاد للحياة قبل دفنه
الأحد أكتوبر 07, 2012 5:22 pm من طرف عصفورة الكناريا

» كلمات اغنيه سيره الحب لام كلثوم
الأحد أكتوبر 07, 2012 5:22 pm من طرف عصفورة الكناريا

» قلبك ما عدش منك
الأحد أكتوبر 07, 2012 5:22 pm من طرف عصفورة الكناريا

» ما بعد الغياب الا الغياب
السبت أكتوبر 06, 2012 10:59 pm من طرف عصفورة الكناريا

» لن ادخل المنتدى رساله لكل الاعضاء
السبت أكتوبر 06, 2012 10:46 pm من طرف توتا

» انا خلود عضوه جديده
السبت أكتوبر 06, 2012 10:44 pm من طرف توتا

أفضل 10 فاتحي مواضيع
القلب الطيب
 
سعيد
 
ابو الشوء
 
لانا
 
توتا
 
عاشقة الحزن
 
القرصان
 
مايا
 
كريمان
 
عصفورة الكناريا
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
القلب الطيب
 
سعيد
 
عاشقة الحزن
 
ابو الشوء
 
توتا
 
لانا
 
القرصان
 
هند
 
مايا
 
كريمان
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً الحمدلله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعيد
نائب المدير
نائب المدير
avatar

.? : و
ذكر عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً الحمدلله   السبت أبريل 23, 2011 10:02 pm

[center]" بسم الله الرحمن الرحيم "






نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى ..

ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها ..

وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم ..

لنستشعر رحمة الله بنا ..

وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟

استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة

وذلك بناء على المثل القائل





"بضدها تتميّز الأشياء" ...








وعلى بركة الله نبدأ ..


[url=http://up.graaam.com/uploads/imag-5/10img10eba5997b46.jpg][img]http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/9a97bf42c3b198baa548f05518d3ffdf.jpg[/img][/url]


ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


[url=http://up.graaam.com/uploads/imag-5/10img1094f6e1198a.jpg][img]http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/282440345c126f031febd2a6bd26edf9.jpg[/img][/url]

لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


[url=http://up.graaam.com/uploads/imag-5/10img10e01ca724c0.jpg][img]http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/2756ce1379586e58f38de56fff193067.jpg[/img][/url]

ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


[url=http://up.graaam.com/uploads/imag-5/10img102acb184017.jpg][img]http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/dbbf7e8e58a7f1c61622ed90ac05f677.jpg[/img][/url]

ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


[url=http://up.graaam.com/uploads/imag-5/10img10b53694868b.jpg][img]http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e2c58f232112ae83c381f2a1c53c8c76.jpg[/img][/url]

لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


[url=http://up.graaam.com/uploads/imag-5/10img103cd982460d.jpg][img]http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/d373e74a0b6b24bf801a7e9e52c0579a.jpg[/img][/url]

تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


[url=http://up.graaam.com/uploads/imag-5/10img10c44c69cadb.jpg][img]http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/72c65287888751621bfff8764315d0df.jpg[/img][/url]

عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


[url=http://up.graaam.com/uploads/imag-5/10img10501fc6fe08.jpg][img]http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/7cfa338634f109ef22e1a90cda101d6c.jpg[/img][/url]

تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..



إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


[url=http://up.graaam.com/uploads/imag-5/10img100ecbd33c10.jpg][img]http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/201b09a34b371bfede6cadeb5d96269a.jpg[/img][/url]

تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


[url=http://up.graaam.com/uploads/imag-5/10img10f4b34556ec.jpg][img]http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/77cdcf3a349dc716fa7b7cd3fd52ba8b.jpg[/img][/url]

نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


[url=http://up.graaam.com/uploads/imag-5/10img1075e52850a0.jpg][img]http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/7885fa543e064b88ebb3443315fc8370.jpg[/img][/url][/center]

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً الحمدلله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(((همسات الليل))) :: المنتدى الاسلامى-
انتقل الى: